Birou | مجموعة برامج الفوترة للشركات الصغيرة و المتوسطة

ملخص العملاء

ستجد نفسك في صفحة ملخص العملاء التي تسرد عملائك بالإضافة إلى المبالغ النسبية غير المدفوعة وتفاصيلهم الرئيسية.

الخطوة الأولى المطلوبة لإنشاء فاتورة أو عرض أسعار هي إنشاء عميل في شركتك. للقيام بذلك, ابدأ بالنقر فوق "عملاء" ضمن قسم "جهات الاتصال". ",

* يمكنك أيضًا إنشاء عميلك من صفحة تحرير الفاتورة أو عرض الأسعار.

عميل جديد

سنذهب إلى صفحة العميل الجديد من أجل إنشاء عميل. للقيام بذلك, انقر فوق عميل جديد في الجزء العلوي الأيمن من صفحتك.

ينقسم إنشاء عميل جديد إلى 3 خطوات. الأول يتعلق بالمعلومات العامة لعميلك. ابدأ بملء الاسم الأول واسم العائلة والشركة, والتي ستنشئ ثلاثة تنسيقات لاسم العرض (تُستخدم في ملفات PDF الخاصة بك لاحقًا) على النحو التالي ؛ اسم العائلة الاسم الأول؛ اسم الاسم الأول؛ اعمال. املأ حقل البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في إرسال فواتيره وعروض الأسعار إليه مباشرةً من Birou Suite. العملة مهمة لأنها تُستخدم لعرض أو عدم عرض الحقول الإضافية المشروطة وكذلك العملة في مستنداتك. الحقول الأخرى اختيارية.

الانتقال بعد ذلك إلى الخطوة الثانية بعنوان عنوان الفواتير المطابق تمامًا للخطوة الثالثة من عنوان التسليم. يمكنك ملء أحدهما والنقر فوق "نسخ من * *" لملء الآخر بنفس التفاصيل إذا كان عنوان الفوترة والتسليم هو نفسه بالنسبة لعميلك. هذه الحقول ليست إلزامية ولكن يمكن استخدامها في المستندات الخاصة بك.

ملخص وتعديل العميل

لتعديل عميل, انقر فوق رمز القلم الأزرق على نفس سطر العميل المعني. سينتقل بنا هذا إلى صفحة ملخص وتعديل العميل,

ملخص

يعرض ملخص العميل إحصائيات مهمة حول مبيعاتك ومدفوعاتك لهذا العميل. يوضح الرسم البياني الأول مقارنة بين عروض الأسعار والفواتير والمدفوعات الخاصة بك لهذا العميل شهريًا خلال العام الحالي. إلى اليمين, تجد إجمالي المستحقات المعلقة لعميل قرض التجزئة. ثم إجمالي المدفوعات المستلمة وعروض الأسعار المرسلة والفواتير المرسلة. ثم تجد ملخصًا لمعلومات عميلك.

الجدول الزمني

في هذه الصفحة ستجد قائمة بالفواتير وعروض الأسعار والمدفوعات الخاصة بعميلك مرتبة بترتيب زمني.

الفواتير وعروض الأسعار والمدفوعات

تسمح لك علامات التبويب الثلاث هذه بالحصول على نظرة عامة شاملة على قائمة الفواتير وعروض الأسعار والمدفوعات مع العميل.

تعديل

تتيح لك علامة التبويب الأخيرة الوصول إلى ملف العميل القابل للتحرير. يمكنك إدخال تفاصيل أكثر أو تعديل الحقول التي تم ملؤها بالفعل ثم النقر فوق حفظ في أسفل النموذج

استيراد العملاء

تسمح لك هذه الميزة باستيراد عملائك بشكل مجمّع. يمكنك تنزيل نموذج الملف في أعلى يمين الصفحة واتباع نفس المثال لملء ملف XLS أو CSV أو TSV أو XLSX مع عملائك. اختر محدد ملفك إذا كنت تستخدم ملف CSV والتشفير المستخدم ثم قم بتحميل ملفك.

بمجرد تحميل ملفك, اربط أعمدة ملفك بحقول إضافة نموذج العميل. على سبيل المثال, إذا كان ملفك يحتوي على عمود يسمى Client Name, فيجب عليك اختياره في نموذج التعيين كاسم العائلة.

يرجى التأكد من أن جهات الاتصال الخاصة بك تلتزم بالقواعد التالية من أجل معالجتها. إذا كان خط الاتصال لا يحترمها, فسيتم تجاهله وسيستمر الاستيراد من السطر التالي. الاسم الأول لا يقل عن 3 أحرف ولا يزيد عن 30 حرفًا, ويجب أن يكون اسم العائلة (إذا تم تحديده) بحد أدنى 3 أحرف وحد ​​أقصى 30 حرفًا وأحدث بريد إلكتروني (إذا تم تحديده) بريدًا إلكترونيًا صحيحًا.